هيفاء وهبي تعترف: قدّمتُ أغاني متجاوزة لكنني تغيرت

ثانوي . هاني الأردن منذ 8 سنوات و 8 شهور 295 0
هيفاء وهبي تعترف: قدّمتُ أغاني متجاوزة لكنني تغيرت
 
القاهرة - عنتر السيد
أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها باتت "أكثر نضجاً" ودخلت مرحلة جديدة مع انتقالها إلى عشها الزوجي في مصر، معتبرة أن ما كان يعد "عادياً في لبنان هو غير عادي في مصر".
وأوضحت النجمة اللبنانية أنها تغيرت كثيراً خاصة بعد أن صدمت جمهورها بدور "بيسة" في فيلم "دكان شحاته" حيث تؤدي مشاهد راقصة، وقالت "تمردت على مرحلة البدايات، وما كنا نراه شيئاً عادياً في لبنان فهو غير عادي في دول عربية أخرى".

 
غلاف ألبوم هيفا الأخير للأطفال 
 
 
 
وأضافت "الجمهور حكم عليّ من خلال فيديو كليب أنا مسؤولة عن جزء منه، وبالفعل أحسست بنضج كبير في الفترة الأخيرة، كما أنني أصبحت أختار أعمالي بعناية شديدة". معتبرة أنها لم تعد "عنيدة" كما كانت، و"أصبحت أسمع للنقد والآراء الأخرى من حولي، لقد انتقلت إلى مرحلة جديدة في عملي، وهي بلا شك إلى الأفضل والأنجح".
وكانت وهبي اعترفت في وقت سابق بأنها قدمت في بداياتها أغنيات مصورة "متجاوزة"، قائلة إنها بطبيعتها جريئة كلبنانية وأن أنوثتها مع جرأتها أحيانا يؤديان إلى صدمة، مشيرة إلى أغنيتين مصورتين ضمتا مشاهد تعتبرها الآن متجاوزة أولها "مش قادرة أستنى" الذي قامت بحذف مشهد كامل منه بعد تصويره، لأنه كان يوحي بأنها تظهر عارية، والأخرى "ما تقولش لحد" الذي ارتدت فيه ملابس قصيرة أكثر من اللازم.
 
وتحدثت الفنانة اللبنانية لـ"العربية.نت" عن آخر أغنياتها المصورة، وقالت إن تكاليف إنتاج أغنية "إنت تاني" لا تتوافر لأي أغنية عربية أخرى في الوقت الراهن، وهي "من أهم أغنياتي التي صورتها في السنوات الأخيرة ويحقق الآن نسبة مشاهدة عالية جداً".
وشدّدت هيفاء أنها تدين بفضل كبير لمصر، ولهذا السبب صورت لها أغنية "80 مليون إحساس" وقت أزمتها مع الجزائر على خلفية المباراة الشهيرة بين المنتخبين، وصورتها من أجل تقديمها للشعب المصري.
 
 
هيفا وزوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة 
 
 
 
وقالت "عشت في مصر واستقبلني أهلها أفضل استقبال، وقدم لي خدمات كثيرة في حياتي، وهذه الأغنية كانت تعبر بالفعل عن إحساسي تجاه الجمهور المصري الكبير الذي يعطي بطاقة المرور لأي فنان نحو النجاح والنجومية، وأخرجها بشكل متميز محمد سامي، وتكلفت إنتاجياً 100 ألف دولار، لأنني أحببت أن يكون الكلام مترجماً إلى صورة معبرة".
وأضافت أنها "بعد هذه الأغنية استقبلت الآلاف من الايميلات التي تطلب مني تقديم مثل هذه الأغنية للشعوب العربية الأخرى، وذلك بحسب عدد سكان كل دولة وهذه الفكرة محل دراسة".
ورفضت هيفاء أن تجزم ما إذا كانت "زوجة ناجحة أو فاشلة" بعد عام من الزواج من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، مؤكدة أن الطرفين مسؤولان عن نجاح الحياة الزوجية في ما بينهما بنسبة 50% لكل منهما.
 

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -