هيفاء وهبي امام القضاء

عام . paltalk منذ 6 سنوات و 6 شهور 124 0
هيفاء وهبي امام القضاء
هيفاء وهبي امام القضاء 
 
تقدم الكاتب طارق بدوي بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية ضد مؤلف مسلسل "المولد "الكاتب مصطفى محرم وبطلة المسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بدعوى اقتباس فكرة المسلسل من مسلسله "نوسة" التي شاركت فيه أيضاً الفنانة هيفاء وهبي والذي يعد أولى تجاربها التلفزيونية.
 
وتدور أحداث مسلسل "نوسة" حول فتاة تعيش في حي شعبي وتتعرض لقضية وتحبس على أيدي أحد رموز النظام السابق وتخرج من السجن وتتعرف إلى رجل غني وتصبح سيدة أعمال وتبدأ في محاربة الفساد ويرصد أيضاً العمل تزوير الانتخابات التي كانت تتم في النظام السابق.
 
وفي رد فعل سريع على التجاذبات الفنية بين الكاتبين، قامت نقابة المهن السينمائية بطلب إلى شركة أفلام محمد فوزي لإرسال مسلسل "المولد" لمطابقته بمسلسل "نوسة" بناءً على الشكوى المقدمة من البدوي والتي تحمل رقم 463 ويجرى حالياً قراءة النصين وسيصدر خلال أيام تقرير لجنة القراءة من نقابة السينمائيين.
 
وأكد البدوي أنه إذا ثبت باليقين أن هناك تشابهاً لن يتنازل عن حقه في وقف تصوير المسلسل والرجوع بالتعويض على المؤلف والبطلة والشركة المنتجة.
رسائل سبّ وتهديد
ومن ناحية أخرى، قررت نيابة حي الدقي بالقاهرة عقد جلسة يوم 7/7/2012 القادم بناءً على بلاغ السب والقذف الذي تقدم به محامي طارق البدوي الدكتور هشام كامل بناءً على رسائل سب وتهديد قد أرسلتها هيفاء وهبي من هاتفها، وذلك بعد الاختلاف على مسلسل "نوسة" وقد تم إلغاء التعاقد بعد نشوب خلاف بين المؤلف والممثلة اللبنانية.
 
وبدوره ردّ الكاتب مصطفى محرم على دعوى طارق بدوي في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" قائلاً: ادعاء الكاتب طارق كلام عار تماماً من الصحة، واسم هيفاء في المسلسل "نوسة" هو فقط المتشابه"، وأنه شخصياً كان لا يريد أن يكون هذا اسمها في العمل لكن هيفاء هي التي تعلقت بالاسم وأحبته ولكن القصة مختلفة تماماً.
 
مسلسل "المولد" يُشارك في بطولته بجوار هيفاء وهبي كل من حسن الرداد وسعيد طرابيك والمطربة الشعبية أمينة وأحمد خليل وحجاج عبدالعظيم وإخراج شيرين عادل.
 
وتمر أحداثه بثلاث مراحل: المرحلة الأولى تبدأ فيها هيفاء "نوسة" حياتها كمطربة وراقصة في الموالد الشعبية مع والدها "سعيد طرابيك" وزوجته جمالات "فيفي عبده"، ثم تتورط في إحدى القضايا لتدخل على إثرها السجن، ثم تخرج منه لتصبح من كبريات سيدات الأعمال.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -