حسن هاني (أسمر ) نجم صد رد ..!!

عام . هاني الأردن 4886 0

|| الكوميدي المميز "أسمر" في ضيافة قسم الألعاب و الموبايل و الأفلام ||

||

بسم الله الرحمن الرحــــيم ،
- و الصلاة و السلام على أشرف الانبياء و المرسلين سيدنا محمد بن عبد الله و على صحبه الكرم الميامين .. "

! أعزائنا احبتنا يامن يتشرف بكم في قسم { الالعاب و الموبايل و الأفلام } ، يامن افتخر و يفخر بكم به ... نعود إليكم من جديد بموضوع جديد و بحلة جديدة ع أمل تجدد الابداع !

_ محبي و مرتادي قسمنا ، نقدم اليوم إليكم او بمعنى اوفي "نكسر" حاجز المحب و المحبوب و نضع بين ايديكم بكل شفافية مقابلة مع النجم الكوميدي الرائع النجم الذي يشق طريقه الى النجاح .. حسن هاني ، و كما يحلو لمحبيه "أسمر" !

لن نطيل عليكم و سنورد لكم كل ما بجعبتنا لكم ...

1) حسن هاني من أنت "كلمة تعرفية لمن لا يعرفك" ؟
اسمي حسن هاني عمري 23 سنة .. !

2) كيف كانت بدايتك في عالم الكميرا ؟
بدايتي صراحة كانت في 2008 حيث كان انطلاق اول تجربة لي انا ويزن شمايلة في تصوير بعض المقاطع (سكتشات) كهواية كنت انسان مبتدأ واخاف الكاميرا !! انقطعنا لنعود في سكتشات صد رد وهنا كانت نقطة البداية وكان انتقال كبير في حياتي !!

3) الجميع يعلم انك بدأت مع صد رد ، كيف كانت بدايتك معهم ؟
نحن اسرة صد رد اولا اصدقاء الطفولة !! وكانت البداية معي ومع يزن شمايلة حيث قررنا ان نبدأ في انتاج سكتشات صد رد طبعا دون اي دعم !! كان عبأ كبير علينا خصوصا اننا لا نمتلك الخبرة الكافية !! وكل ما نملكه امل وحب وجلد و صبر لننتج شيء كبير مثل صد رد الحمدلله !!

4) بالنسبة لك ، ما هو "صد رد" ؟
بأختصار هو حياتي !! هو النفس الذي اتنفسه !! ولن اسمح لاحد بتخريب هذا الحلم الجميل الذي اعيشه !!

5) كيف نشأة فكرة تكوين فرقة صد رد ؟
كنت انا موظف في شركة وكان مجال عملي في الميديا !! كنت دائما احاول ان اطرح افكاري في انتاج سكتشات !! لكن لا احد يسمعني بعدها قررت انتاج شي لوحدي وهي حلقة ردح على الاشارة الضوئيه كنت انا الممثل والمصور والمخرج ومن عمل المونتاج للحلقة !! وكانت هي البداية !! بعدها قررت ان نكون انا ويزن في هذا المشروع لاني اعرف انه شخص موهوب ويحلم نفس الحلم الذي احلم به !! بعدها اجتمعت في يزن وبعدها قررنا ان نبدا في افكارنا!!

6) عند كثيرين من الأشخاص يعتبروك الأفضل في فرقة صد رد ، ما هو سر الناجح ؟
طبعا الحمدلله هذا وسام على صدري !! انا افتخر في كل شخص يحب اسمر ويحب صد رد !! لان اسمر جزء من صد رد !! طبعا انا شخص عفوي جداً الى درجة كبيرة !! اتعامل مع الكاميرا وفي مجال التمثيل في عفوية كبيرة الى درجة اني لا اعطي اي اهتمام للكاميرا !! وبنفس الوقت انا مجتهد من ناحية الاطلاع على الاعمال التلفزيونية ودائما احاول ان اتابع كل ما هو ناجح لكي اكتب خبرة من كل شخص في مجال الفن !! وايضا سر النجاح هو جمهور صد رد الذي افتخر به heart!!

7) ما هو تقيمك لــفرقة صد رد بشكل عام ، وأدائها حاليا ؟
والله الكل رأئعين وكلهم اشخاص موهوبين وعندهم طموح وصبر ومحاولة خلق شيء من لا شيء !! حاليا انا برأي المتواضع دائما احاول ان نطور اعمالنا وافكارنا لانه صعب الوصول للقمة لكن السر في المحافظة على مركزك !!

8) الكثير يتسأل لماذا لا نرى الحلقات الكثيره لصد رد ، و نلاحظ تذبذب في اوقات الحلقات .. ما السبب ؟
نظرا لقلة الدعم صراحة !! مع انه الحمدلله يوجد الكثير من الشركات حاولت تقديم دعم لنا لاكن كنا دائما نشعر فيها بشيء من الاستغلال !! ومع ذلك لن نسمح لاي شخص او اي جهة معنية باستغلال تعبنا وجهدنا وحلمنا الذي نطمح به ان شاء الله !!

9) هل هناك مشاريع لك بالوقت الحالي بــ داخل اطار العمل الفني ؟
ان شاء الله هناك خطة لنا بانتاج الكثير من الاعمال ولكن عند الوقت المناسب !!

10) الأن نتفرغ لحياتك .. حسن هاني ، او اسمر كما يحلو لمحبيك ما هو الشيء الذي يميزك كــ شخص ؟
صراحة سؤال صعب !! اول انا واعوذ بالله من كلمة انا لا اقدر اقيم نفسي !! محبينا ومشاهدينا هم من يقدروا على هذا الشيء !! انا كشخص اتعامل مع الجميع بعفوية وحب وليس كممثل !! اول شيء انا رجل شعبي واحب الحياة العفوية بشدة احب الحياة والناس !!! احب الفن احب البساطة في الحياة بعيدا عن المصالح !!

11) لقب "اسمر" ما سره ؟
سره لاني اسمر

12) اسمر البعض يتسأل عن التنظيم و الوقت ، فكيت تنظم وقتك كــشخصية فنية ان صح التعبير ؟
صراحة في بدايتنا انا لاحب جو الممثلين من ناحية عملية يعني بالعامية البرستيج !! لكن بصراحة مع الفترة والوقت شعرت اني غير قادر على انظم مواعيدي وحياتي العملية لانها اصبحت كبيرة واتعامل مع اشخاص كبار سناً ومنصباً لذلك احتجت لشخص لتنظيم هذه الامور نظرا لعدم وجود الخبرة لدينا !!

13) الى أي هدف تسعى للوصول ، سواء على المستوى الفني او المستوى الدراسي ؟
الى صنع شركة انتاج تنافس عالمياْ .. ممكن يكون صعب هيك حلم لكن انا ان شاء الله متأكد انه بهمتنا كشباب سوف نصل لحلمنا !!

14) بما أنك الأن في شبكة مدريدية فــجميع يتسال اكيد ، ما هو ميولك "لأي فريق ، و أي منتخب (بصراحة) ؟
انا مشجع لفريق المانيا منذ كان عمري 6 سنوات ، واشجع ريال مدريد طبعا !!

15) بنهاية ماهي كلمتك لأعضاء و زوار شبكة ريال مدريد العربية ؟
اتمنى لهم الصحة والعافية والخير !! وبتمنى منهم مشاهدة اعمالنا ودعمنا قلبا وقالبا .. !!

حسنن هاني ، بالنهاية اقدم لك مني انا معن القدومي و من كل شبكة ريال مدريد العربية كل الشكر الجزيل لــموافقتك لتشاركنا في هذه المقابلة الرائعة .. !

و الأن نعرض لكم بعض الاعمال التي انتجتها فرقة صد رد ، وهي بالمجمل رائعة ولكن ضيق الموضوع لا يسعنا ان نضع كل انتاجات الــ الفرقة هنا .. فــ لزيارة المعرض الخاص بالفرقة هناا !

بعض الفيديوهات لــفرقة صد رد :

و يوجد حلقات رائعة ايضا ، ولكن لا يسعنا الموضوع لوضعها جميعا ! 
و نجدد الشكر لــ حسن هاني على هذه الاستضافة الرائعة .. "

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)