هيفاء وهبي: تعرضت لمؤامرة في مطار بيروت وليست محاولة اغتيال

هيفاء وهبي: تعرضت لمؤامرة في مطار بيروت وليست محاولة اغتيال
لا أحتاج إلى حرس خاص"

هيفاء وهبي: تعرضت لمؤامرة في مطار بيروت وليست محاولة اغتيال

نقلاً عن العربية
 
القاهرة - رحاب محسن
أعربت الفنانه هيفاء وهبي في تصريح خاص لـ "العربية نت" عن استيائها الشديد من التقارير الساخنة التي نشرتها بعض الصحف ومواقع الكترونية مؤخرا والتي تشير لتعرضها لمحاوله اغتيال في مطار بيروت. وقالت إنها تعرضت لمؤامرة ولكنها ليست محاولة اغتيال.
 
وأكدت هيفاء أن الأمر لم يصل لحد التدبير للقتل وليس لها أي عداوات مع اى شخص على الإطلاق سواء بالوسط الفني أو خارجه تصل لحد التربص بالقتل، وان الأمر يتلخص في شكوى تقدم بها شاب لشرطة السياحة اللبنانية بمطار بيروت يفيد بأنه استمع بالصدفة لبعض الشباب يدبرون امرأ من الممكن أن يصيبها بالأذى وطلب منهم الاحتياط باتخاذ اللازم قبل وصولها لمطار بيروت، وبناء على الشكوى تم ضبط وإحضار هؤلاء الشبان وبعد التحقيق معهم تم إطلاق سراحهم حيث أنه لم يتبين أي دليل يفيد بتربصهم لهيفاء للنيل منها، وعليه أمرت النيابة بإلافراج عنهم بالضمانات الكافية بعد تعهدهم رسميا بعدم التعرض لها في اى مكان وإلا سيتعرضون للمسائلة القانونية والحبس.
واعتبرت هيفاء أن ما حدث ما هو إلا حادث عابر لن يستوقفها أو يدفعها للسير بحراسه خاصة، مؤكدة أنه لن يصيبها اى مكروه وهى في بلدها، وإنها ستجد آلاف الأشخاص الذين يدافعون عنها من جمهورها ومحبيها, معتبرة أن تصرف هؤلاء الشبان مجرد تصرفات صبيانية ترغب في تحقيق شهرة فحسب.
 
وأعربت عن دهشتها من تفشى خبر تعرضها للقتل بهذا الشكل المبالغ فيه على مواقع الانترنت، وقالت ان اى حادث عابر تتعرض له يتم تضخيمه من قبل الصحافة بشكل كبير، ما يسبب لها إزعاجا شديدا.
وأضافت أن هناك بعض الأشخاص من أصحاب النفوس الضعيفة التي تكره النجاح لها خلف ترويج شائعة تعرضها للقتل، وذلك حتى يفسدوا عليها فرحتها بالجائزة التي حصدتها منذ أيام قليلة عن أفضل مطربة ممثلة عن دورها في فيلم " دكان شحاتة" والذي حقق نسبه مشاهده عاليه بمصر والوطن العربي.
وأضافت أن الشائعات تنتشر دائما بعد أي نجاح تحققه وهو نفس الشئ الذي تعرضت له بعد عرض "دكان شحاتة"، وبعد زواجها حيث تفشت الشائعات حول الملايين التي أنفقتها على حفل زفافها، معتبره أن هذه الشائعات أصبحت في حياتها مثل الماء والهواء
 

 

. . 167