صور قتل رئيس عصابة الكمالية في الهاشمي الشمالي زياد الراعي

صور قتل رئيس عصابة الكمالية في الهاشمي الشمالي زياد الراعي
 
لاقت الحملات الامنية, التي تنفذها القوات الامنية لاجتثاث اوكار البلطجية والزعران في العاصمة عمان واربد مؤخرا,ارتياحا شعبيا واسعا واشادة بعودة القبضة الامنية لتفرض الامن والامان وتستعيد هيبة الدولة التي اهدرتها قوى الظلام .
 
فبعد الاستعراض المسلح لمجموعة من البلطجية والزعران والخارجين على القانون داخل الاسواق التجارية بمحافظة اربد ليلة عيد الفطر المبارك, شنت الاجهزة الامنية حملة واسعة انتهت بالقاء القبض على 45 من المطلوبين الامنيين وفارضي الاتاوات 'الخاوات' .
 
وليلة امس الاحد, تنفس اهالي الهاشمي الشمالي ومعهم الاردنيون الصعداء, بعد مقتل احد اخطر المطلوبين الامنيين وزعيم عصابة الكمالية الشهيرة زياد الراعي التي اثار الرعب في المنطقة.
 
وعلّق مواطنون بعد العملية الامنية النوعية التي رصدتها 'جراسا نيوز' بالصور, ان مصطلح الامن الناعم والامن الخشن تم استغلاله من قبل عصابات البلطجة المأجورة لدى المافيات لتصفية خصومهم, واكد المواطنون انهم لا يريدون امنا نعاما وامنا خشنا بل يريدون تطبيق القانون وفرض سيادته على الارض .
 
وارتفعت اسهم الاجهزة الامنية لدى الشارع الاردني, الذي شهد حالة من الفلتان الامني غير المسبوق في مختلف المحافظات.
 
وكانت الاجهزة الامنية قد نفذت عملية نوعية, امس الاحد,في الهاشمي الشمالي, انتهت بمقتل زياد الراعي وهاني البطة اخطر مطلوبين للامن , اصيب على اثرها عدد من المواطنين ورجال امن .
 
وافاد مراسل 'جراسا نيوز' من موقع الحدث ان الامن تبلغ بقيام الراعي باطلاق العيارات النارية بواسطة اسلحة اوتوماتيكية في وسط السوق التجاري في الهاشمي الشمالي,وعلى الفور تحركت قوة امنية وطاردت الراعي الذي كان برفته هاني البطة الى خارج السوق خشية وقوع مجزرة هناك.
 
وحاصرت القوة الامنية, الراعي الذي كان يستقل سيارة  'bmw' مصفحة في شارع سراقة الانصاري, بالقرب من حلويات العنبتاوي, حيث بادر الراعي باطلاق النار باتجاه الامن والمواطني في محاولة منه للفرار الا ان 4 مركبات امنية مصفحة حاصرت الراعي وبدأت بالرد على النيران .
 
وبعد تبادل لاطلاق النار بين الامن والمطلوبين اصيب الراعي ومرافقه هاني البطة واصيب عدد من المواطنين ورجلي امن , وتم اقتياد الراعي الى مستشفى الامير حمزة, حيث لاقى حتفه متأثرا بجراحه.
 
ورصدت 'جراسا نيوز' ردود فعل اهالي المنطقة الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد من القضاء على عصابة الراعي , ودعو الامن لمزيد من الحملات الامنية للقضاء على ما تبقى من البلطجية والزعران وطالبي الخاوات في مختلف المحافظات و المنطقة مؤكدين دعمهم الكامل لجهود جهاز الامن العام وباقي الاجهزة الامنية في هذا السياق
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. . 5597