إنتحار مجنونة هيفاء وهبي بعد رفضها من لجنة عرب آيدول

عام . هاني الأردن منذ 5 سنوات و 9 شهور 1369 0
إنتحار مجنونة هيفاء وهبي بعد رفضها من لجنة عرب آيدول
 بعد خضوعها أمام لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب Arab Idol وصدمتها من ردة فعلهم ، تناقلت وسائل إعلام عراقية خبر مفاده أن الفتاة رغد الجابر العراقية التي عرفت بالبرنامج بـ ” مجنونة هيفاء وهبي ” وجدت منتحرة في منزلها و اكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية قد انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 أذار /مارس ، وقد وجدت الفتاة ميتة في غرفة نومها في دارها الواقع في الاعظمية بعد ان قامت بقطع شريان الرسغ الايسر باداة حادة..
وافاد المصدر بوجود رسالة اعتذار الى الشعب العراقي كتبتها رغد قبل ان تنتحر مفادها بانها تقدم اعتذارها الى جميع افراد الشعب العراقي لما سببته من “فضيحة ” حسب تعبيرها وانها نادمة على اشتراكها في برنامج Arab Idol..
يذكر أنّه حتى الآن ، ينتظر الخبر نفياً أو تأكيداً من مصدر رسمي، رغم أن رغد كانت قد صرحت قبل دخولها أنها إذا لم تحصل على رقم يخولها المشاركة فإنها سوف تقوم بإنهاء حياتها وستقدم على الإنتحار..
وتجدر الإشارة أنّ فيديو اختبار رغد الجابر حقق 200,000 مشاهدة خلال اقل من 24 ساعة على يوتيوب ليرسي حاليا على 757,264 مشاهدة! وبذلك تكون رغد المشتركة الاعلى نسبة مشاهدة الى الان في قناة Arab Idol على اليوتيوب
 
التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
Mr.  . منذ 3 سنوات و 1 شهور

1